عبد الرحمن يتحدّى المرض بـ (يا لايمتني)

حديث المدينة

تجاوز الفنان خالد عبد الرحمن تداعيات المرض مٌستكملا نجاح حفلات الصيف ” مكملين معاكم”  التي تنظمها وتشرف عليها  الهيئة العامة للترفيه و شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات وطمأن النجم المحبوب جمهوره كاشفا بلا خجل سرّ اصابته التي أبعدته عن الفن لفترة  وكان الفنان خالد عبد الرحمن قد اختار أغنية ” يا لايمتني”  ليبدأ بها الحفل لمعرفته بحبّ الجمهور لها .

وقال النجم المحبوب عن سرّ  جماهيريته : إن الجمهور يستحق  كل التقدير والإشادة .. صنعني نجوميتي كما أن   إحساسي الواضح  أوصلني لجمهوري وعن اعتزامه تقديم  حفلات في بلاد المهجر قال جاءتني أكثر من دعوة لاحياء حفلات في اميركا  ولكن الوقت الذي يريدوني فيه كان يتعارض مع وقتي حيث أكون حينها مرتبطا مع الأهل او في مناسبات وهذا جعلني اعتذر عنها”.

وتطرق  عبد الرحمن قد تطرّق – في حوار أٌجري معه  قبل الحفل –  عن بعض الاسماء التي لها تقدير خاص لديه   قائلا:  سعدت بالتعامل مع الملحن ” سهم ”  واصفا إياه بصاحب الخلق المتواضع  كما امتدح عبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وقال عنهما “أحبهما واقدرهما  كما استعاد  مواقفه الجميلة بالفنان الراحل طلال مداح

يذكر أن الحفل استهدف إسعاد الناس من داخل بيوتهم في ظل الظروف الراهنة  وتم بثه اونلاين – مباشر” للجمهور عبر تطبيق شاهد VIP .  

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟