mbc .. من ريادة الطرح لصناعة النجوم

بقلم : ماجد الصقيري

خطت مجموعة الـ mbc خطوة ناجحة على طريق الريادة الإعلاميّة ولم تكتف بموضوعية طرحها وحداثة موضوعاتها واتزان نهجها بل أضافت لكل هذه الجواهر جوهرة أسعد بريقها الشباب السعودي المتعطّش للعمل الإعلامي والتوّاق لأخذ الخبرة من معينها الناجح.

وفي رأيي إن ما أقدمت عليه أكاديمية الـ mbc بفتح مجال تدريب الشباب السعودى والانتقال بهم من مقعد المُتابع إلى مقعد الصانع والمشارك يمثل خطوة كفيلة بالصعود بالمجموعة إلى أعلى مراتب التنافسية الإعلامية.

صناعة جيل إعلامي سعودي جديد يرتكز على قواعد المهنية ويمتلك أدوات العمل بإحترافية كان المحفز الأول الذي قاد المجموعة الرائدة لفكرة من هذا النوع تٌعيد من خلالها ترتيب البيت الإعلامي السعودي وتضخ في عروقه دما جديدا .

وللحق ما أكثرها الردود وما أجمله التفاعل الذي تم رصده على لسان شباب المملكة ممن أشادوا بنهج مجموعة الـ mbc التي فكّرت لهم وصنعت من أجلهم جسرا ينقل مواهبهم وإبداعاتهم من خندق الاختفاء إلى عالم التألق والظهور .

أحسنت المجموعة في فكرتها وأبدعت وهي تحرّك الكرة إلى الملعب السعودي وتنادي الشباب لينخرطوا بإبداع في أعظم صناعات الأثر والتأثير .

أخيرا .. ليس الجميل أن تأتيك الفرصة ولكن الأجمل أن تنتهزها وتحرز الهدف .. ليتنا نبدأ .. فإعلامنا السعودي ينتظر بشوق الدم الجديد .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟