937 .. مؤشرات نجاح بين عامين

تيزار

ارتفعت نسبة الرضا عن منظومة عمل 937 إلى 95% في عام 2024، متفوقة على نظيرتها في عام 2023، والتي لم تتخطّ 87%، وذلك وفقا لإحصائية رقمية أعلن عنها تجمع المدينة.
وتتم قياس النسب الرقمية -ارتفاعا وانخفاضا- بناء على إغلاق البلاغات وتحقيق الاستجابة التي ينشدها المراجع.
ويعمل 937 على تلقي جميع الاتصالات من المرضى، فيما يخص الجانب الصحي، واستقبال ورصد بلاغات المرضى، والعمل على إنجازها بأسرع وقت في أي زمان ومكان.
ويتحرك المركز بأربع خطوات، تبدأ بالاستماع، والاستجابة، مرورا بالتنفيذ، وأخيرا يسعى جاهدا لتطوير أداء العمل من أجل تحقيق شعار «المريض أولا».

4 خطوات لـ937

* استماع
* استجابة
* تنفيذ
* توجيه

نسب الرضا

%87 في عام 2023
%95 في عام 2024

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟