الشلهوب:بالتميز والجودة نصنع سوقا عقاريا جديدا

شركة المقر تدعو قناصي الفرص للاستثمار في المدينة

الاعمار والاستثمار وتحقيق جودة الحياة أبرز مرتكزات المقر
نُقدم نماذج استثمار مرنة ونُعزز للفرص الاستثمارية
نوجه بوصلة الاستثمار للتطوير العقاري النوعي
نروج للفرص الاستثمارية بمعرض ” MEDEX المتنقل
” بيانات” تجذب راغبي الاستثمار بالمدينة من الداخل والخارج

 

حديث المدينة

وثّق ماجد الشلهوب الرئيس التنفيذي لشركة المقر للتطوير والتنمية وعود شركة المقر -الذراع الاستثماري لأمانة المدينة المنورة- بصناعة سوق عقاري جديد على درجة عالية من الجودة والتميز وتوجيه بوصلة الاستثمار بمنطقة المدينة المنورة من خلال خبرات سيتم تسخيرها للتطوير العقاري النوعي في صناعة الوجهات الاستثمارية.
وقال: إن شركة المقر تعمل على تحقيق استراتيجيتها من خلال عدد من المرتكزات أهمها الاعمار وجذب الاستثمار وتحقيق عناصر جودة الحياة في المجتمعات السكنية والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والسياحية، بالإضافة تعزيز مفهوم رحلة الزائر والمعتمر بتوفير الوجهات التي من شأنها دعم اقتصاد المنطقة والعمل على الشراكات من خلال نماذج الاستثمار المرنة وطرح الفرص الاستثمارية.

وأشاد الشلهوب بالخطة الاستراتيجية التي رسم ملامحها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة والتي ستنقل المنطقة إلى مصاف أكثر المناطق استقطابا وجذبا للاستثمار.

جاء ذلك في كلمته الافتتاحية -خلال الملتقى الثاني لصناع العقار في المدينة المنورة- وقال الشلهوب: إننا في شركة المقر ندعو قناصي الفرص الحاذقين للاستثمار في منطقة المدينة المنورة وكلنا ثقة ويقين بتحقيق نتائج ملموسة في ظل القفزات التنموية النوعية التي تشهدها منطقة المدينة والتي تنسجم مع مستهدفات رؤية 2030 في زيادة عدد الزوار من ضيوف الرحمن الى 30 مليون زائر سنويا وما سيواكب ذلك من تطوير مستوى الخدمات، وجودة الحياة وتنمية شاملة في شتى المجالات. ومن خلال تشريعات جديدة بدأت وغيرها كثير، ستفتح أبوابه للاستثمار لم تعهدها.

واستطرد الشلهوب في كلمته عارجا إلى المبادرات التي ستطلقها المقر والمتمثلة في مبادرة مقر الاعمال والتي تجمع أمين المدينة المنورة برجال الاعمال والمطورين بهدف تذليل العقبات وشحذ الهمم للدفع بعجلة التنمية والتطوير في المنطقة. ومبادرة بيانات وهي خدمة تقدمها شركة المقر لكافة المهتمين والراغبين في الاستثمار بالمدينة المنورة من الداخل والخارج بما يضمن رفع درجة الشفافية وسهولة الحصول على البيانات بغرض سرعة الإنجاز واتخاذ القرارات ومبادرة MEDEX والتي تمثل معرض متنقل في داخل مدن المملكة وخارجها بهدف الالتقاء بالمستثمرين والمهتمين بشكل مباشر والترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة المقر للتطوير والتنمية في ختام كلمته أن المملكة تعيش حقبة ذهبية في شتى المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين القائد الملهم الأمير محمد بن سلمان حفظه الله داعيا المستثمرين إلي اختيار المدينة مكانا للاستثمار لفرصها الواعدة.

3 مبادرات لشركة المقر

• مبادرة مقر الاعمال. اجتماع دوري في امانة منطقة المدينة المنورة بدعم من أمين منطقة المدينة المنورة والتي ستجمع معاليه برجال الاعمال والمطورين بهدف تذليل العقبات وشحذ الهمم للدفع بعجلة التنمية والتطوير في المنطقة.
• مبادرة بيانات. خدمة تقدمها شركة المقر لكافة المهتمين والراغبين في الاستثمار بالمدينة المنورة من الداخل والخارج، بما يضمن رفع درجة الشفافية وسهولة الحصول على البيانات بغرض سرعة الإنجاز واتخاذ القرارات
• مبادرة ” MEDEX ” معرض متنقل في داخل مدن المملكة وخارجها بهدف الالتقاء بالمستثمرين والمهتمين بشكل مباشر والترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

مرتكزات شركة المقر

• الاعمار
• جذب الاستثمار
• تحقيق عناصر جودة الحياة
• تعزيز مفهوم رحلة الزائر والمعتمر
• العمل على الشراكات بنماذج الاستثمار المرنة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟