خدمة الحاج وسام فخر

من الوصول إلى الحصول

نقلت خدمة الزائر لمصاف الأمانة التي يتحملها مقدموها

أحد عشر عاما على انطلاقتها والتقنية تعزز أهدافها

توثق دور اللغات والترجمة في إيصال رسالة الحرمين إلى العالم

تيزار

أحد عشر عاما مرت على انطلاقتها لتوثق منهجية الخدمة التي تقدمها المملكة للحجاج، وتؤكد قيمة الشرف الذي يحظى بها العاملون في مجال خدمة ضيوف الرحمن، بل وتنقل الخدمة إلى مصاف الأمانة التي يسأل عنها مقدموها.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي قد دشنت حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا «من الوصول إلى الحصول» في المسجد النبوي، لتؤكد -من خلالها- أن خدمة الحاج تتواصل من لحظة وصوله حتى مغادرته، مدعومة بوجوه ابتكارية تثري تجربته، وتوثق دور اللغات والترجمة في إيصال رسالة الحرمين إلى العالم.

وتعمل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على تمكين ضيوف الرحمن من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة، وتوفير الأجواء التعبدية الآمنة والصحية لقاصدي المسجد النبوي، والحرص على توجيههم بالحكمة والموعظة الحسنة.

يذكر أن الرئاسة العامة كانت قد أطلقت حملتها «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»، في عامها العاشر، تحت عنوان (الجودة والريادة في حسن الهداية وتميز الرفادة وكرم الوفادة)، وقامت -خلالها- بتوزيع الهدايا من مصاحف ومطبوعات ومظلات للوقاية من الشمس في يوم عرفة.

أهداف الحملة

• إظهار الحفاوة بقاصدي الحرمين الشريفين
• تعظيم الاستفادة من التقنية الذكية
• تعزيز رسالة الحرمين وإيصالها إلى العالم أجمع

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟