شؤون المسجد النبوي .. رضا الحاج أولا

السديس يستمع لتجربة الزوار ويحفز مقدمي الخدمات

دور الكشافة التطوعي في خدمة الحرم محل فخر واعتزاز

للغات والترجمة دور هام في إيصال الخطب والدروس لجميع الزوار

تيزار

وضعت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي رضا الحجاج عن الخدمات المقدمة أعلى مؤشرات قياس نجاح موسم حج 44، وحرصت على بيان معدلات الرضا من خلال استطلاع رأي ولقاءات ميدانية مع ضيوف الرحمن من زوار الحرم لسماع آرائهم ومقترحاتهم.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس قد التقى عددا من الزوار في المسجد النبوي، واستمع لتجربة الزوار والخدمات المقدمة لهم واقتراحاتهم التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة، مؤكدا أن الوكالة تسعى لتقديم أفضل وأجود الخدمات لينعم الزوار والمصلون بالراحة والطمأنينة.
وعلى صعيد التحفيز، التقى الرئيس العام بمقدمي الخدمات في المسجد النبوي، وحثهم على بذل المزيد من الجهود في خدمة الزائرين، مؤكدا أن العمل بالمسجد النبوي نعمة عظيمة ومسؤولية كبيرة، ومشددا على أهمية تقديم أفضل الخدمات للزوار والمصلين وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وأشاد الدكتور السديس بدور الكشافة التطوعي في خدمة المسجد النبوي، واصفا دورهم بأنه محل فخر واعتزاز وشرف عظيم، كما أثنى على خدمات اللغات والترجمة بوكالة شؤون المسجد النبوي ودورها المهم في إيصال الخطب والدروس وترجمة إصدارات الوكالة إلى جميع الزوار على اختلاف ألسنتهم، مؤكدا أن الرئاسة والوكالة تحرصان على إيصال رسالة الحرمين إلى العالم أجمع من خلال ترجمة إصدارات الرئاسة والوكالة لغير الناطقين باللغة العربية، وتوفير أفضل الأجهزة الناقلة للترجمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
تحتاج مساعدة؟