
صيدليات النحاس.. عطاء النصف قرن
لهذه الأسباب.. كانت الهويّة الجديدة
من رحلة وقاية ومسؤولية إلى أفق التطوير والابتكار
عززت مفهوم الصيدلي الإنسان وأصّلت شعار “عِشرة عُمُر.. ومكملين معكم”
تيزار
منذ أكثر من 50 عاما، حملت صيدليات النحاس على عاتقها مسؤولية الوقاية، وتعاملت مع عالم الدواء بمفهوم حصري، حتى اكتسبت الموثوقية، وصنعت الاسم الناجح، وعززت مفهوم الصيدلي الإنسان، وأعلت من قيَم العطاء والقرب، حتى صنعت “حالة خاصة” بينها وبين عملائها.
مر نصف قرن من العمل والعطاء، ولم تتوقف “النحاس” عن مناهجها القيمية الناجحة، بل سعت بأسلوب ابتكاري لتحقيق “الصيدلة المجتمعية”، التي يكون فيها الصيدلي أقرب وأكثر التصاقا بعميله.
ومع نجاح “النحاس” في عالم الصيدلة، واستحواذها على ثقة المتعاملين معها، إلا أنها عادت في يوليو 2022 لتوثق علاقاتها الإنسانية مع جمهورها، مُطلقة هويتها البصريّة الجديدة ذات العناصر الثلاثة “رعاية وأدوية ومجتمع صحيّ”، ومؤكدة وعود التطوير المستمر، حتى تصل مع عميلها لخدمة تكاملية تتجاوز التعافي إلى صحة جسدية وذهنيّة دائمة.
هوية النحاس الجديدة تحمل رمزيّات خاصة، فكل قطرة من قطرات الشعار تعزز لدلالات الطهر واللطف والشفافية (أبرز عناصر الصيدلة الناجحة وأكثرها رسوخا)، كما أنها تتجاوز ذلك إلى رغبة متجددة في اتخاذ الرعاية الصحية والدواء مرتكزين للوصول للمجتمع الصحي.
يذكر أن صيدليات النحاس تجدد وعدها مع العملاء، بتقديم خدمة نموذجية، ومنتج جيد، وتجربة تسوق مميزة، ورعاية صحية بكلفة مقبولة، وابتكار متجدد يوصل إلى عافية دائمة.
أسباب وراء الشعار
• بناء علاقات إنسانية مع جمهور العملاء
• تجديد الوعد مع العملاء بتقديم خدمة تكاملية
• صناعة تجربة تسوق فريدة مميزة
• التزام الابتكار والتجديد للوصول إلى عافية دائمة
• استثمار رحلة النصف قرن من الريادة الصيدلانية